• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 18 أبريل 2016 على الساعة 00:00

أول فنانة تدير ما بغات.. نجاة اعتابو تتغلب على رشيد العلالي!!

أول فنانة تدير ما بغات.. نجاة اعتابو تتغلب على رشيد العلالي!!

إبنة-الفنانة-نجاة-عتابو-تغني-واخا-جونيمار
مريم الزاكي
لأول مرة منذ بداية برنامج “رشيد شو”، الذي وصل موسمه الثالث، استطاعت النجمة المغربية نجاة عتابو أن تفرض شخصيتها على الإعلامي رشيد العلالي.
نجاة استطاعت، بتلقائيتها المعهودة، أن تقلب الأدوار ضد رشيد، خلال فقرة الصراحة، من خلال إجباره على أكل “الهريسة”، لتكون أول ضيفة تسير الحلقة على طريقتها الخاصة.
وحظيت حلقة عتابو بمتابعة عدد كبير من المتابعين، خاصة أن لقاءها مع رشيد العلالي جاء بعد غياب طويل جدا.