• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 08 فبراير 2018 على الساعة 00:42

أول حالة في المغرب.. سلطات بنجرير تخضع طفل للعلاج بسبب لعبة “الحوت الأزرق”

أول حالة في المغرب.. سلطات بنجرير تخضع طفل للعلاج بسبب لعبة “الحوت الأزرق”

بادرت السلطات المحلية في إقليم بنجرير إلى إخضاع طفل، يبلغ من العمر 12 سنة، لفحص طبي في مستشفى الأمراضي النفسية في مراكش، بعد اكتشاف تعاطيه للعبة “الحوت الأزرق” القاتلة.
وقالت جريدة “المساء”، ضمن عددها لليوم الخميس (7 فبراير)، إن والد الطفل عمد إلى إشعار باشوية بنجرير بالواقعة، التي تعد الأولى من نوعها في المغرب، ما فرض اللجوء إلى تدابير استعجالية، ومنها عرض الطفل على أطباء مختصين لتحديد مدى تأثره بهاته اللعبة التي تسببت في وفاة أزيد من 140 شخصا عبر العالم، معظمهم من الأطفال والمراهقين، بعد استدراجهم بمجموعة من التعليمات التي تنتهي بانتحارهم إما شنقا أو برمي أنفسهم من مبان عالية.