• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 29 مايو 2016 على الساعة 00:00

أولمبيك خريبكة يبتعد مؤقتا عن منطقة الخطر.. الماص إلى القسم الثاني

أولمبيك خريبكة يبتعد مؤقتا عن منطقة الخطر.. الماص إلى القسم الثاني

ock vs mas
عصام أيت علي

نزل فريق المغرب الفاسي لكرة القدم إلى القسم الوطني الثاني، بعد احتلال المركز الأخير برصيد 26 نقطة.
وفشل الفريق الفاسي في تحقيق الفوز في مباراته أمام أولمبيك آسفي، التي أقيمت عصر اليوم الأحد (29 ماي)، وانتهت بالتعادل بصفر لمثله.
وابتعد فريق أولمبيك خريبكة مؤقتا عن مناطق الخطر، بعد فوزه اليوم على النادي القنيطري بهدف لصفر، سجله اللاعب إبراهيم البزغودي.
وعقب هذا الفوز، ارتقى الأوصيكا إلى المركز 13 برصيد 31 نقطة.
وفي مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة، عقد هذا الأخير مهمة الفريق الوجدي في البقاء في القسم الأول، حيث فاز عليه بهدفين لواحد، وبالتالي تجمد رصيد “سندباد الشرق” عند النقطة 29 ليحتل المركز ما قبل الأخير إلى جانب الكوكب المراكشي.