• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 06 أبريل 2015 على الساعة 00:00

أولحاج لـ كيفاش سبور: كايزر شيفز كان خصما قويا

أولحاج لـ كيفاش سبور: كايزر شيفز كان خصما قويا

oulhaj

عصام أيت علي

قال محمد أولحاج، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن فريقه حقق الأهم خلال المباراة أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لحساب الدور من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
أولحاج صرح لقناة “كيفاش تيفي” أن الفريق الجنوب إفريقي كان خصما قويا، إذ يتوفر على لاعبين جيدين يلعبون مع منتخب جنوب إفريقيا.
وأكد الدولي المغربي أن فريق الرجاء الرياضي سيستعد بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الوداد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وعن المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، قال “أنا بعدا غادي نهدي الفوز للجماهير المغربية”.
الرابط: http://www.kifache.tv/riyada/national/1554

السمات ذات صلة