• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 13 نوفمبر 2024 على الساعة 15:43

أولاد تايمة.. توقيف شاب لتورطه في الشغب الكروي وحيازة السلاح الأبيض

أولاد تايمة.. توقيف شاب لتورطه في الشغب الكروي وحيازة السلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بأولاد تايمة، صباح اليوم الأربعاء (13 نونبر)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة السلاح الأبيض والتحريض على ارتكاب اعتداءات جسدية في إطار الشغب الرياضي.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد رصدت شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يحوز سلاحا أبيضا ويزعم بأنه من مشجعي فريق محلي لكرة القدم بأولاد تايمة، ويوجه عبارات السب والشتم ويحرض على ارتكاب اعتداءات جسدية في حق مناصري فريق منافس بمدينة تيزنيت.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تحديد هوية المشتبه فيه، وذلك قبل أن يتم توقيفه بالمنطقة القروية “عين شعيب” بضواحي مدينة أولاد تايمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

يذكر أن المصالح ذاتها قد أوقفت الأحد الماضي 21 شخصا، فيما لازال البحث جاريا لتوقيف جميع المتورطين.