• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2018 على الساعة 22:50

أنس ركوم أغنى شاب في المغرب: عندي الملايير وما عايش غير بالقمار!!

أنس ركوم أغنى شاب في المغرب: عندي الملايير وما عايش غير بالقمار!!

في أقل من 6 شهور، أنس “ركوم” قدر يجمع نصف مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيلقبوه ب”أغنى شاب في المغرب”.
هاد الشاب الاسم الحقيقي ديالو أنس، من مواليد سنة 1994 فمدينة الدار البيضاء وبالضبط سباتة، تزاد في عائلة متوسطة الحال، وفي سنة 2007 مشى هو والعائلة ديالو لإيطاليا.
قرا في إيطاليا، ولكن ما خداش شي شهادة جامعية، وقرر يخرج للحياة ويخدم على راسو، وفظرف سنوات قليلة أنس رجع معروف ب”أنس الطالياني” كواحد من الشباب المغاربة اللي دايرين الفلوس.
وفي اتصال لموقع “كيفاش”، قال أنس ركوم باللي الثروة ديالو ماشي كلها من القمار.
وأضاف: “الثورة ديالي دابا بالملايير وعندي 4 طوموبيلات رياضية وعشرات الساعات السويسرية ‘رولكس’، وأنا خدام وعندي استثمارات كنديرهم، وماشي عايش بالقمار كيف كيقولو، أنا القمار دايرو هواية وكنربح فيه ولكن ماشي هو باش عايش”.
وتابع أنس: “الفيديوهات اللي كندير كنبغي نضحك ونشط مع المتابعين وأنا شخص مسالم ما فيا لا عياقة ولا مضاربات”.