• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 01 ديسمبر 2012 على الساعة 12:48

أنا أتقلق إذن أنا موجود

أنا أتقلق إذن أنا موجود ميستر بين كيران
ميستر بين كيران

صباح الخير عليكم. إيوا كيف جيتكم فمجلس النواب؟ ههههه بردت ليكم القلب فشي وحدين ياك؟

والله العظيم، وما تسالوني حلوف، يلا شي بعضين كيعصبوني، وكيخليوني جاهل، وأنا أصلا معصب. واش أعباد الله فين ما كانت شي مصيبة فهاد البلاد باغيين يلصقوها في، بحال يلا أنا اللي شاد الحكومة هادي خمسين عام.
ولكن ما تخافوش، دابا اللي بغا العيب غادي يلقى العيب. أنا كنت كنصبر، وكندير الصواب، وكنقول ما كاين لاش ندير العديان بزاف، ولكن شي بعضين ما كيحشموش، وكيسحاب ليهم أنا ساهل.
هادوك صحابنا غالطين بالجهد. والله يجعل البركة فوليدي عبد الله بوانو. الدريري والله يلا صدق، واخا فيه المشاكل، ولكن كيبرد لي القلب فيهم. الحاجة اللي ما نقدرش نقولها كيلونصيها هو. خمسة وخميس عليه صافي.
وباش نكونو مفاهمين الخوت، من الآن فصاعدا، اللي جبدني يلقاني.
فهمتوني ولالا؟