• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 23 أبريل 2020 على الساعة 00:00

أم موظف ونزيل سابق.. بؤرة سجن ورزازات تصل إقليم زاكورة!!

أم موظف ونزيل سابق.. بؤرة سجن ورزازات تصل إقليم زاكورة!!

علم “كيفاش” من مصادر موثوقة أنه تم تأكيد إصابة شخص من زاكورة كان نزيلا في السجن المحلي لورزازات، وأطلق سراحه السبت الماضي، بفيروس كورونا، حيث مباشرة بعد مغادرته السجن المذكور والذي أصبح بؤرة خطيرة لكوفيد 19، قصد مسكنه في مدينة زاكورة قبل أن تتبث تحاليله أنه مصاب بالعدوى.
وأفادت المصادر ذاتها، أن موظفا في السجن المحلي في ورزازات مصاب، نقل العدوى إلى والدته، التي تقطن في منطقة تنزولين.
وتسابق السلطات الصحية والمحلية على مستوى إقليمي ورزازات وزاكورة الزمن لإحتواء مخالطي المصابين بفيروس كورونا على مستوى المؤسسة السجنية المذكورة التي سجلت إصابة أزيد من 170 حالة بين موظفين وسجناء.
يذكر أن عدد الحالات المؤكدة في إقليم زاكورة بلغت 13 حالة.