• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 23 أبريل 2020 على الساعة 00:10

من بدات حالة الطوارىء.. أمن الصويرة يوقف قرابة 300 شخص خرقوا القوانين

من بدات حالة الطوارىء.. أمن الصويرة يوقف قرابة 300 شخص خرقوا القوانين

أوقفت السلطات الأمنية في مدينة الصويرة، قرابة 300 شخص، على خلفية خرقهم حالة الطوارىء، منذ أعلنت السلطات المغربية بداية الإجراءات، يوم 20 مارس الماضي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر مطلعة، فإن أغلب الموقوفين كانوا بسبب عدم توفرهم على وثيقة التنقل الاستثنائية، أو لعدم ارتداء الكمامة، وذلك منذ قرار السلطات الأخير إلزامية ارتدائها وسط الشوارع.

وأضافت المصادر ذاتها أن اليوم الأربعاء (21 أبريل)، تم توقيف 8 أشخاص، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد أمر من النيابة العامة المختصة.