• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الجمعة 11 يناير 2019 على الساعة 13:00

أمزازي غادي يسالي مع البسالات.. عقوبات صارمة لمصوري الفيديوهات داخل الأقسام

أمزازي غادي يسالي مع البسالات.. عقوبات صارمة لمصوري الفيديوهات داخل الأقسام

أعطى وزير التربية الوطنية، سعيد أمزازي، تعليماته إلى مصالح الوزارة بعدم التساهل مع من يقومون بتصوير فيديوهات من داخل الأقسام التعليمية.
وكشفت يومية “المساء”، في عددها لليوم الجمعة (11 يناير)، أن الوزير دعا إلى عدم “التساهل مع خرق المنع الذي طال استعمال الهاتف النقال”، بعد أن سبق للوزارة أن حثت كافة المديرين والمفتشين والأطر التربوية على تعميم المنع في سبيل تحصين حقوق التعلم والتربية المدرسية للتلميذات والتلاميذ، وكذا المساهمة في توفير الظروف الملائمة لمختلف الأطر الإدارية والتعليمية لأداء واجباتها المهنية في أحسن الظروف.
وأوضحت اليومية أن الوزارة دعت بعض المديريات إلى أن توجه أمرا بحجز الهواتف النقالة في حال ضبطت لدى التلاميذ مع إرجاعها إلى أولياء أمورهم.