• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 أبريل 2015 على الساعة 12:07

أمريكا.. مقتل 5 مغاربة من عائلة واحدة بالرصاص

أمريكا.. مقتل 5 مغاربة من عائلة واحدة بالرصاص

أمريكا.. مقتل 5 مغاربة من عائلة واحدة بالرصاص

فرح الباز

عثرت الشرطة، بعد ظهر أمس الخميس (16 مارس)، في مدينة فينيكس، في ولاية أريزونا الأميركية، على 5 بالغين من عائلة مغربية الأصل، وهم قتلى، بالرصاص في منزلهم.
وامتنعت الشرطة عن الكشف عن أسماء هؤلاء وعن أعمارهم، واكتفت بالإشارة إلى أنهم 3 رجال وامرأتان، وهم أشقاء ومن أصل مغربي، والسيدتان هما زوجة أحد القتلى، والثانية والدتهم، فيما نجا من المجزرة طفلان وامرأتان، فروا من البيت حين إطلاق الرصاص الذي استمر دقيقتين تقريبا.
ونقلت مصادر إعلامية أن الحادث وقع جراء “نزاع بينهم حول قضايا تتعلق بأعمال تجارية خاصة بالعائلة”. وأضافت أن إحدى الناجيتين اتصلت بالشرطة قبل فرارها من البيت، وأبلغت عن شجار عائلي عنيف يحدث فيه، وحين وصلت دوريات منها إلى المكان وجدوها مع الأخرى والطفلين وقد أصبحت خارج المنزل بعد أن انتهى كل شيء.
الشرطة اضطرت إلى إحضار روبوت أدخلته برفقة عناصر منها إلى البيت، مع كلاب مدربة، فبحث غرفة بغرفة حتى اكتشف جثث القتلى، وبجانب إحداها عثروا على مسدس.
ونقلت محطة “KJZZ” عن الشرطة أن الفارتين اختبأتا في حمام المنزل وانتظرتا فرصة مناسبة للفرار، وأن شهودا عيان ذكروا أن القتل الجماعي تم بسبب خلاف بين أفراد العائلة الناشطة على ما يبدو في تأجير سيارات الليموزين.
وما زالت تفاصيل هذا المجزرة مقتصرة حتى الآن على التحقيق الأولي، الذي لم تتوصل عنه وسائل الإعلام الأمريكية بأي معلومات.