• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 15 يونيو 2021 على الساعة 18:50

أمرابط عن عدم استدعائه إلى المنتخب: كان من الممكن التعامل معي بطريقة أفضل!

أمرابط عن عدم استدعائه إلى المنتخب: كان من الممكن التعامل معي بطريقة أفضل!

تحدث الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، عن عدم استدعائه إلى المنتخب الوطني من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وقال أمرابط في تصريح لإذاعة ” EK Voetbal Talk” الهولندية: “لعبت أول ثلاث مباريات مع المدرب البوسني خليلوزيتش ثم أصبت في أوتار الركبة، بعد ذلك لم أتلقى أي دعوة وأي اتصال من المدرب”.

وأضاف “هذا لا يزعجني كثيرا، عمري الآن 34 عاما، لكن كان من الممكن التعامل معي بطريقة أفضل”.

وتابع: “كان بإمكان خليلوزيتش الاتصال بي أو عن طريق مساعده، كان يمكن أن يقول إنه يختار اللاعبين الأصغر سنا وهذا من حقه، لكن حاليا يجب علي أن ألعب بمستوى جيد مرة أخرى وبعد ذلك سنرى هل سيضمني للمنتخب أم لا”.

وختم أمرابط حديثه بالقول: “لا أرغب في الاعتزال الموسم القادم، ولكن من الممكن أن يتم هذا الأمر بعد ذلك”.