• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 10 ديسمبر 2014 على الساعة 22:35

أقصي بضربات الجزاء بعد ساعتين في جحيم أوكلاند سيتي.. شوهة تطوانية في افتتاح مونديال الأندية!!! (فيديو)

أقصي بضربات الجزاء بعد ساعتين في جحيم أوكلاند سيتي.. شوهة تطوانية في افتتاح مونديال الأندية!!! (فيديو)

أقصي بضربات الجزاء بعد ساعتين في جحيم أوكلاند سيتي.. شوهة تطوانية في افتتاح مونديال الأندية!!! (فيديو)

كيفاش
فاز فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) على نادي المغرب أتلتيك تطوان (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) بالضربات الترجيحية (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2014 )، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء (10 دجنبر)، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط وانتزع بالتالي بطاقة التأهل إلى دور ربع النهاية..
وضرب الفريق النيوزيلندي، موعدا في دور ربع النهاية المقرر يوم السبت المقبل على أرضية نفس الملعب (الساعة الرابعة عصرا)، مع نظيره وفاق سطيف الجزائري (بطل إفريقيا).