• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأربعاء 30 أبريل 2014 على الساعة 21:51

أعلنت عنها الحكومة رسميا.. الزيادة في السميك

أعلنت عنها الحكومة رسميا.. الزيادة في السميك

أعلنت عنها الحكومة رسميا.. الزيادة في السميك

 

كيفاش

خبار زوين هادا من الحكومة بمناسبة فاتح ماي. كيفاش.

كشف عبد السلام الصديقي وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء (30 أبريل)، أن الحكومة المغربية قررت الرفع من الحد الأدنى للأجر في الإدارة العمومية إلى 3000 درهم، والزيادة 10 في مائة في الحد الأدنى للأجور بالنسبة للقطاع الخاص على مرحلتين الأولى هذه السنة بنسبة 5 في المائة و5 المائة سنة 2015.

كما وضعت الحكومة على عاتقها، حسب الوزير، دراسة توسيع التغطية الصحية لتشمل الوالدين.