• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الثلاثاء 26 يناير 2016 على الساعة 00:00

أسماء لمنور للقنوات المغربية: عيّقتو

أسماء لمنور للقنوات المغربية: عيّقتو

1c3ca97240d9039e05e7f4284c835f47

مريم الزاكي
عبرت الفنانة المغربية أسماء لمنور عن غضبها من التلفزة المغربية التي التزمت الصمت بعد الهزات الأرضية التي سجلت في الناظور والنواحي.
وكتبت لمنور، على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “عندي سؤال ما قدرتش نسكت عليه، واش حنا التلفزة المغربية ما كتحسش أنما خاصنا نعرفوا اش كاين.. واحد البرود كنتعاملوا به غير مقبول.. الحمد لله كين مصادر أخرى للخبر”.
وأنهت تدوينتها الغاضبة بهاشتاغ، #عيقيو!