• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 15 ديسمبر 2014 على الساعة 16:06

أسبوعا بعد رحيل عبد الله بها.. رئيس الحكومة يفقد شقيقته الأكبر

أسبوعا بعد رحيل عبد الله بها.. رئيس الحكومة يفقد شقيقته الأكبر

أسبوعا بعد رحيل عبد الله بها.. رئيس الحكومة يفقد شقيقته الأكبر

رجاء غرب
فتح عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، بيته، مرة أخرى، لاستقبال المعزين، بعد وفاة أخته الكبرى مريم ابن كيران، زوال يوم الإثنين (15 دجنبر)، في مدينة الدار البيضاء.
وأكدت مصادر مقربة من رئيس الحكومة لموقع “كيفاش” أن الراحلة كانت تعاني مرضا خطيرا منذ فترة طويلة.
وتأتي وفاة شقيقة رئيس الحكومة أسبوعا فقط بعد رحيل وزير الدولة عبد الله بها الذي كان أقرب المقربين إليه.