• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 21 سبتمبر 2018 على الساعة 21:40

أساتذة التعاقد ما مفاكّينش: الترسيم ولا بلاش!

أساتذة التعاقد ما مفاكّينش: الترسيم ولا بلاش!

يعتزم الأستاذة المتعاقدون خوض مسيرات جهوية، بعد غد الأحد (23 شتنبر)، تحت شعار “نعم للإدماج ولا للترسيب وطرد الأستاذة”.

وحسب بلاغ لتنسيقية الأساتذة في جهة مراكش آسفي، توصل به موقع “كيفاش”، فإن هذا الشكل الاحتجاجي يأتي “للدفاع عن المدرسة العمومية، ومن أجل إسقاط التعاقد”.

وأضاف البلاغ ذاته أن هذه المسيرات تأتي لمطالبة وزارة التربية الوطنية بإنهاء “الحيف الذي انطلق منذ الشروع في العمل بنظام العقدة”، وللتنديد بما أسماها البلاغ “الخروقات والترسيبات الانتقامية التي طالت الأساتذة والأستاذات فوج 2018”.