• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 01 أكتوبر 2018 على الساعة 12:15

أزيد من 170 مستفيدا.. حملة طبية في السمارة

أزيد من 170 مستفيدا.. حملة طبية في السمارة

نظمت المندوبية الإقليمية للصحة في السمارة حملة طبية منذ يوم الجمعة (28 شتنبر)، شملت جملة من التخصصات، ولمدة 3 أيام.
وخصص اليوم الأول للأطفال المتمدرسين وأقرانهم من ضعاف البصر، فيما خصص اليوم الثاني لكل الفئات العمرية باستثناء الأطفال.
وانتقلت القافلة الطبية في اليوم الثالث إلى الجماعة القروية سيدي أحمد العروسي ومدشر وادي الساقية الحمراء للوقوف على الحالات التي تحتاج التطبيب هناك.
ووصل عدد المستفيدين من هذه الحملة الطبية إلى 62 حالة من طب العيون مع الاستفادة من النظارات الطبية مجانا، و40 حالة من الطب العام، و30 حالة من طب الأطفال، و30 حالة من تخصص الجهاز الهضمي، و11 حالة من طب الأسنان.