• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 26 أكتوبر 2023 على الساعة 21:30

أزمة حسنية أكادير.. المدرب السكتيوي يلجأ إلى لاعبي الأمل

أزمة حسنية أكادير.. المدرب السكتيوي يلجأ إلى لاعبي الأمل

لجأ المكتب المسير لنادي حسنية أكادير إلى لاعبي الأمل، بعد استمرار لاعبي الفريق الأول في الإضراب عن خوض التدريبات لمدة 9 أيام.

واستدعى عبد الهادي السكتيوي مدرب حسنية أكادير، مجموعة من لاعبي أمل الفريق، وعددهم 24 لاعبا، استعدادا لمواجهة نهضة الزمامرة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي”.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر من داخل حسنية أكادير أن أمين ضور رئيس غزالة سوس حاول ثني اللاعبين عن قرارهم بعد اجتماع، إلا أن رفضوا ذلك.

وتابع المصدر أن النادي ينتظر الحصول على منحة المجلس الجماعي لأكادير والتي تصل قيمتها إلى 500 مليون سنتيم، لحل المشاكل المالية.

هذا وسيستقبل حسنية أكادير نهضة الزمامرة يوم السبت المقبل (28 أكتوبر)، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.