• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 05 فبراير 2024 على الساعة 23:00

أخنوش يرد على نواب البيجيدي: أتيتم بمنطق “الأجر مقابل العمل” والآن تنتقدون تطبيقه!

أخنوش يرد على نواب البيجيدي: أتيتم بمنطق “الأجر مقابل العمل” والآن تنتقدون تطبيقه!

رد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بقسوة على انتقادات بعض أعضاء المجموعة النيابية للبيجيدي، بخصوص تطبيق الحكومة لقرار الاقتطاع من أجور الأساتذة المضربين.

وخاطبهم أخنوش، في إطار جلسة للمساءلة الشهرية بمجلس النواب، مساء اليوم الإثنين (5 فبراير)، قائلا: “شكون جاب الأجر مقابل العمل؟ نتوما جبتوه ودبا كتقولوا لنا علاش كطبقوه؟ ياك نتوما؟ وهذا مبدأ ديالكم!”.

واستغرب رئيس الحكومة من مطالبة نواب العدالة والتنمية، للحكومة الحالية، بتحمل مسؤوليتها إزاء ما وقع في قطاع التعليم.

وأضاف أخنوش: “كتقولوا خودوا مسؤوليتهم، نتوما خديتو مسؤوليتكم؟ كون كنتو كتحضرو لاجتماعاتنا مع النقابات كون سمعتو شنو كيقولو عليكم”، وذلك في إشارة إلى عدم جلوس حكومتي العدالة والتنمية مع النقابات على طاولة الحوار.