• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 مارس 2022 على الساعة 17:55

أخنوش: سنواجه ارتفاع الأسعار بـ”أغراس أغراس”… وغنحاربو الفساد والرشوة والريع (صور)

أخنوش: سنواجه ارتفاع الأسعار بـ”أغراس أغراس”… وغنحاربو الفساد والرشوة والريع (صور)

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن الحكومة التي يقودها حزبه تعمل على تجاوز الأزمة الاقتصادية التي خلفتها الجائحة، والتي من تداعياتها ارتفاع أسعار المواد الأساسية.

وقال أخنوش، خلال كلمته في المؤتمر الوطني السابع للحزب، الذي انطلقت أشغاله اليوم الجمعة (4 مارس)، “أفكارنا مستمدة من آراء المواطنين، وأخذنا على عاتقنا تقديم البديل، واليوم يتطلع المغاربة إلى النتائج والالتزام بما تم التعهد به، ورغم الظرفية الوبائية والمناخية المتسمة بنقص الأمطار، نجدد إرادتنا الراسخة لتحسين وضعية عيش المواطنين”.

وأضاف رئيس التجمع الوطني للأحرار متحدثا عن ارتفاع الأسعار: “ارتفعت أشعار المواد لأنه كاين مضاربات كبيرة في الأسواق ودول بغات ترجع انتعاش اقتصادها، واش غنتخباو ورى هاد الشي ما غنخدموش؟!، لا كاين تشويشات وأحيانا غير أخلاقية، حنا هاد الشي غادي نواجهوه بـ”أغراس أغراس”، غادي ننجحو وحنا ملتزمين بيرنامجنا”.

وتابع المتحدث: “حنا حكومة تشتغل بالملفات وحنا ناس ديال الكلمة، ما غنترجعوش على داك الشي اللي لترمنا بيه وغنحاربو الفساد والرشوة والريع”، مستعرضًا الجهود التي تبذلها الحكومة للخروج من الازمة الاقتصادية التي خلفتها تداعيات الجائحة.

وقال أخنوش: “حنا حاضرين فوقت الشدة، وغنخرجو من هاد الأزمة مجموعين وغنحققو التنمية لبلادنا… يمكن ما كنتكلموش بزاف ولكن كنشتغلو بالنتائج”.

إقرأ أيضا: أخنوش مرشحا وحيدا لرئاسة الحزب.. انطلاق أشغال المؤتمر الوطني الـ7 لـ”الأحرار” (صور)