• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 07 نوفمبر 2016 على الساعة 15:33

أخنوش بعد خطاب الملك: علينا أن نكون في مستوى طموحات الوطن

أخنوش بعد خطاب الملك: علينا أن نكون في مستوى طموحات الوطن تـ: خالد شوري
تـ: خالد شوري
تـ: خالد شوري

كيفاش
قال وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، اليوم الاثنين (7 نونبر)، إن الخطاب الذي وجهه الملك بمناسبة الذكرى ال41 للمسيرة الخضراء من دكار، تاريخي وحامل لرسائل قوية ترسخ علاقة المغرب بالقارة الإفريقية.
وأضاف أخنوش: “خطاب الملك يوضح أننا جميعا لنا مسؤولية في بناء وتقوية المؤسسة القارية، والدفاع المشروع للمغرب على قضيته الوطنية داخل هذه المؤسسات”.
وأضاف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أنه “يجب علينا كأحزاب سياسية أن نكون في مستوى طموحات وتطلعات الوطن”.