• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 15 سبتمبر 2021 على الساعة 16:13

أخنوش: الجولة الأولى من المشاورات كانت مثمرة… وملامح الأغلبية غتبدا تبان الأسبوع المقبل

أخنوش: الجولة الأولى من المشاورات كانت مثمرة… وملامح الأغلبية غتبدا تبان الأسبوع المقبل

اعتبر عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المعين، أن الجولة الأولى من مشاورات تشكيل الحكومة، التي انطلقت هذا بداية الأسبوع كانت “مثمرة ومهمة”.

وقال أخنوش في تصريح للصحافة، اليوم الأربعاء (15 شتنبر)، “بدينا عدد من المشاورات هاد الاسبوع اللي كتنتهي اليوم، وحزب العدالة والتنمية في شخص العثماني اعتذر، والامينة العامة للاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، اعتذرت وأخبرتني أنها غتكون في المعارضة”.

وأضاف: “هاد الحوارات اللي كانت كانت مهمة ومثمرة وكل واحد عطى التصوير ديالو والتقدير ديالو لهاد المرحلة”، مردفا “نبغي نشير انه ابتداء من الآن غتكون مشاورات منتظمة باش تبدا تبان ملامح ديال الأغلبية خلال الأسبوع المقبل، وملي تكون الملامح ظاهرة غنستدعيو الصحافة باش نعلموهم شكون غيكون فالاغلبية”.

السمات ذات صلة