• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 مارس 2022 على الساعة 15:30

أخنوش: التحضيرات جارية مع لارام لمواكبة الجمهور المغربي نحو كينشاسا

أخنوش: التحضيرات جارية مع لارام لمواكبة الجمهور المغربي نحو كينشاسا

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن التحضيرات جارية على مستوى قطاع الرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاسيما بتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية، من أجل مواكبة الجمهور للمنتخب الوطني في مقابلة الذهاب أمام منتخب الكونغو الديموقراطية، والتي ستجرى يوم 25 مارس الجاري بكينشاسا.

وعبر أخنوش، في كلمته الافتتاحية لمجلس الحكومة، اليوم الخميس (17 مارس)، عن دعم الحكومة ومساندتها للمنتخب، قائلا “لا يسعني كرئيس للحكومة، باسم كافة أعضائها، إلا أن أعبر عن دعمها ومساندتها للمنتخب الوطني في المباراتين الفاصلتين اللتين سيجريهما أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا، يومي 25 و29 مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام بقطر هذه السنة”.

وأعرب رئيس الحكومة عن متمنياته بأن يحقق المنتخب الوطني التأهل للمرة السادسة لهذا العرس الكروي العالمي، معبرا في نفس الوقت عن ثقته “في هذا الفريق الشاب الذي بصم على مسار جيد خلال المرحلة الأولى من هذه الإقصائيات، وأبانت كل مكوناته عن حبها لوطنها، واستعدادها للدفاع عن ألوانه بكل تفان، وبذل أقصى الجهود من أجل نيل شرف تمثيل المغرب في هذا المحفل الكروي العالمي”.

وخلص أخنوش إلى التأكيد على أن المواطنين المغاربة “سيقفون جميعهم وراء المنتخب الوطني في هاتين المباراتين الفاصلتين، وتحقيق التأهل لكأس العالم قطر 2022”.