• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

أحلام: شذى حسون خسرتني وهذا هو السبب

أحلام: شذى حسون خسرتني وهذا هو السبب

hqdefault

 

خولة الحمري

استضافت الإعلامية اللبنانية وفاء الكلاني، يوم الجمعة الماضي (13 شتنبر)، من خلال برنامجها “قصر الكلام”، الذي يعرض على شاشة “م بي سي 1″، الفنانة الإماراتية أحلام، حيث سألتها عن سبب خصامها مع شذى حسون، فردت أحلام قائلة: “أنا أعتب على شذى حسون لأنها ادعت أمام فنانين وإعلاميين أنها هي من دعتني لأشارك إلى جانبها في المهرجان العالمي “موازين” بالمغرب”.

وأضافت: “شذى حسون خسرتني وخسرتها، رغم أني كنت أحبها وأكن لها احتراما و تقديرا وأدعمها دائما، وأطلب من المنظمين مشاركتها إلى جانبي، كما أنها إلى يومنا هذا لم تبرر موقفها ولم تعتذر حتى، فخسرنتي”.