• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 على الساعة 19:13

أحدهم خاطبه: “يلا ما قمتوش بالواجب خاصكم تمشيو”.. وزير الصحة يجيب مستمعي ميد راديو على الهواء ويقول “المغاربة مقهورين وتالفين”

أحدهم خاطبه: “يلا ما قمتوش بالواجب خاصكم تمشيو”.. وزير الصحة يجيب مستمعي ميد راديو على الهواء ويقول “المغاربة مقهورين وتالفين”

الوردي

 

أحمد الحاضي

قال الحسين الوردي، وزير الصحة، خلال استضافته في برنامج «قضية اليوم» على ميد راديو، اليوم الثلاثاء (26 نونبر)، “المغاربة مقهورين وتالفين”، معترفا بالنقائص والاختلالات التي يعانيها قطاع الصحة في المغرب.

وأضاف الوزير، الذين كان يجيب على تساؤلات المستمعين في البرنامج اليومي المباشر: «الوزارة كتدير اللي فجهدها، والمغاربة راهم مقهورين، وحنا عارفين آش كيعانيو المغاربة في المستشفيات»، مضيفا: “ما غاديش نكذبو عليهم ونقولو نديرو ليكم المستشفيات ديال سويسرا”.

أحد المستمعين اتصل، مباشرة بعد تصريح الوزير، ليرد بالقول: «يلا كنتو عارفين أن المغاربة كيعانيو وما كتقوموش بالواجب خاصكم تمشيو فحالكم».

وقد اتصل العشرات من المواطنين بالبرنامج، ناقلين مجموعة من الهموم والمشاكل التي يعانونها بسبب البنية التحتية الصحية في مدنهم وقراهم، أو بسبب حالات خاصة، وقد وعد الوزير باستقبال بعضهم في مقر الوزارة للنظر في ملفاتهم والعمل على حلها.

موقع «كيفاش» سيقدم لكم في وقت لاحق الفيديو الكامل للحلقة