• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 07 ديسمبر 2015 على الساعة 18:06

أبو ظبي.. الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يقيم مأدبة عشاء رسمية شرف الملك

أبو ظبي.. الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يقيم مأدبة عشاء رسمية شرف الملك

SM Roi Mohammed VI (1)

كيفاش

أقام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الاثنين (7 دجنبر) في أبوظبي، مأدبة عشاء رسمية على شرف الملك محمد السادس، الذي كان مرفوقا بالأمير مولاي رشيد.
حضر هذه المأدبة، عن الجانب الإماراتي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصحاب السمو الشيوخ، أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، وعدد من سامي الشخصيات.

SM Roi Mohammed VI
كما حضرها، عن الجانب المغربي، أعضاء الوفد الذي يرافق الملك خلال زيارة العمل والأخوة التي يقوم بها الملك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويقوم الملك بزيارة عمل وأخوة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة تنظيم الأسبوع الثقافي المغربي في أبوظبي. وتتزامن هذه الزيارة مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس الاتحاد.