• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
السبت 02 مارس 2019 على الساعة 18:30

أبوظبي.. تعيين الأميرة للا مريم سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة التعاون الإسلامي

أبوظبي.. تعيين الأميرة للا مريم سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة التعاون الإسلامي

ثمن وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي، اليوم السبت (2مارس)، في أبوظبي، موافقة الملك محمد السادس على تعيين الأميرة للا مريم، سفيرة للنوايا الحسنة للمنظمة في مجال تمكين مؤسسة الزواج والأسرة ومكافحة زواج القاصرات.
كما أعربوا في ختام الاجتماع ال46 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في المنظمة، الذي نظم على مدى يومين، تحت شعار “50 عاما من التعاون الإسلامي: خارطة الطريق للإزدهار والتنمية”، عن شكرهم للعاهل المغربي لموافقته على قيام الأميرة للا مريم بهذه المهمة.
ودعا الوزراء بالمناسبة، الدول الأعضاء وأجهزة ومؤسسات منظمة التعاون الإسلامي ذات الصلة الى تقديم الدعم للأميرة من أجل إنجاح مهمتها.