• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
السبت 03 ديسمبر 2016 على الساعة 19:57

أبوجا.. الملك ورئيس نيجيريا يطلقان مشروع خط لأنابيب الغاز

أبوجا.. الملك ورئيس نيجيريا يطلقان مشروع خط لأنابيب الغاز

أبوجا.. الملك ورئيس نيجيريا يطلقان مشروع خط لأنابيب الغاز
كيفاش
ترأس الملك محمد السادس، ورئيس جمهورية نيجيريا الفيدرالية، محمدو بخاري، اليوم السبت (3 دجنبر)، في القصر الرئاسي في أبوجا، حفل إطلاق مشروع إنجاز خط إقليمي لأنابيب الغاز سيربط الموارد الغازية لنيجيريا بموارد العديد من بلدان غرب إفريقيا والمغرب.
كما ترأس قائدا البلدين حفل التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون الثنائية تهم مجالات الاستثمار والتكوين وتقوية قدرات الشباب والهيدروكاربورات والمعادن والسياحة والبنوك والمالية والتأمين واللوجستيك.