• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 على الساعة 19:30

أبقى على التويزي رئيسا.. “البام” يحسم أسماء نوابه في هياكل مجلس النواب

أبقى على التويزي رئيسا.. “البام” يحسم أسماء نوابه في هياكل مجلس النواب

حسم حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأربعاء (17 أبريل)، في الأسماء التي ستمثله في هياكل مجلس النواب.

وأبقى الحزب على النائب البرلماني أحمد التويزي، رئيسا للفريق البرلماني، لاستكمال الولاية التشريعية.

وجرى اختيار محمد الصباري، لمنصب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، ومحمد الحموتي محاسبا للمجلس.

واختار الحزب، نادية بوزندوفة، لشغل منصب أمينة المجلس في مكتب الغرفة الأولى من البرلمان.

بينما أسندت لمحمد احجيرة، مهمة رئاسة لجنة مراقبة المالية العامة، وتم الإبقاء على محمد ودمين، رئيسا للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة.