• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2013 على الساعة 14:49

آمال صقر: لم أستغل قضية وئام (فيديو)

آمال صقر: لم أستغل قضية وئام (فيديو)

كيفاش
نفت الممثلة آمال صقر تهمة البحث عن الظهور عن طريق استغلال قضية الطفلة وئام، التي تعرضت للاغتصاب والاعتداء.
آمال صقر، التي حلت ضيفة على برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة ميد راديو، الجمعة الماضي (17 ماي)، قالت: “أنا لست متسلطة على الفن كما يدعي البعض، واشتغلت مع العديد من المخرجين، ومن كان متسلطا لا يأخذ هذا الكم من الجوائز التي حصلت عليها”. وأضافت: “ندمت على الصورة اللي تنشرات ليا وأنا مريضة”.
أما عن قضية وئام فقالت إنها لم تساعد الطفلة لكي تلتقط صورا معها، كما قال البعض، لكنها ساعدتها لأسباب إنسانية، و”عيب وعار أن يستغل البعض حالة طفلة مغتصبة من أجل الشهرة”.