• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 13 يناير 2014 على الساعة 10:57

آسفي.. القبض على عصابة لصوص تضم 11 شخصا

آسفي.. القبض على عصابة لصوص تضم 11 شخصا أرشيف

 أمن

 

كيفاش

ألقت الشرطة القضائية في آسفي، أخيرا، القبض على عصابة تألف من 11 عنصرا قاموا خلال الأسابيع الماضية بتنفيذ 15 عملية سرقة.

وأوضحت مصادر الشرطة القضائية في المدينة أنه تم ضبط أفراد هذه العصابة، التي كانت تتخذ من الضاحية الجنوبية للمدينة مسرحا لاقتراف جرائمها، في حالة تلبس إثر التوصل بالعديد من الشكايات المتعلقة بسرقة الأغنام واعتراض سبيل المارة وسلب ما بحوزتهم من أموال وهواتف نقالة وغيرها.

وأحيل الأظناء على العدالة لمتابعتهم من أجل “السرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض والسرقة الموصوفة وإخفاء أشياء متحصل عليها من جناية والضرب والجرح”.