• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 25 يونيو 2025 على الساعة 13:28

آدم أزنو: رسلت لنيكو ويليامز ميساج باش يجي للبايرن… لكن اختار برشلونة!

آدم أزنو: رسلت لنيكو ويليامز ميساج باش يجي للبايرن… لكن اختار برشلونة!

كشف اللاعب المغربي الشاب آدم أزنو، لاعب نادي بايرن ميونخ، أنه حاول بطريقة غير مباشرة إقناع نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بلباو، للالتحاق بالنادي البافاري خلال الميركاتو.

وقال أزنو في تصريح طريف لصحيفة “بيلد” الألمانية: “شفتو فإنستغرام وقلت مع راسي: علاش ما يجيش يلعب معنا فالبايرن؟ غادي يكون زوين نشوفو إسباني آخر فالفريق، فقررت نرسل ليه ميساج”.

وتابع مازحا: “جاوبني، لكن بان ليا من طريقة الهضرة ديالو أنه راه ناوي على برشلونة، قلت مع راسي هاد الشي ما كيتصدقش! ومن بعد قررت نحبس ونهتم بخدمتي”.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها آدم أزنو رغبته في جلب أسماء لامعة إلى صفوف بايرن ميونخ، فقد سبق له أن عبّر، بنبرة مازحة، عن أمله في رؤية زميله وصديقه المقرب لامين يامال بقميص النادي البافاري.