• لقاء للتاريخ.. المنتخب الوطني يواجه البرازيل في ليتوانيا
  • بعد التلميذة بلكاس.. تلميذ ٱخر يفوز برئاسة جماعة ضواحي گلميم
  • تشخيص التهاب الكبد الوبائي C.. أول اختبار مغربي 100 بالمائة
  • الداخلة.. إحباط محاولة هجرة غير شرعية لفائدة 60 حرگا
  • حجز طنين من الحشيش.. الأمن ينفذ ضربة موجعة ضد شبكة للتهريب الدولي للمخدرات في أكادير (صور)
عاجل
الأربعاء 01 سبتمبر 2021 على الساعة 23:30

وهبي: عندنا يقين غادي نجيو حنا اللولين

وهبي: عندنا يقين غادي نجيو حنا اللولين

صرح عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه على “يقين من تبوأ حزبه المرتبة الأولى في نتائج الاستحقاقات الانتخابية للثامن من شتنبر”.

وجدد وهبي، اليوم الاربعاء (1 شتنبر)، خلال حلوله ضيفا على برنامج “استوديو الانتخابات”، الذي تبثه إذاعة ميد راديو، التأكيد على طموح حزبه لترأس الحكومة، قائلا: “هناك إرادة وحماس كيعطينا الأمل واليقينية بلي غادي نجيو اللولين”.

وأوضح الأمين العام لـ”البام”، أن يقينه هذا نابع من “ما تبديه الوجوه المترشحة عن الحزب، من جدية ومثابرة  في الاشتغال خلال هذه الفترة الانتخابية رغم قلة الموارد والوسائل”، مردفا بالقول: “كنحس أنه كاينا تضحية ورغبة وكلشي عندو الارادة أننا نجيو اللولين”.

وشدد المتحدث على أن حزب الأصالة والمعاصرة يتوفر حاليا على “كل المؤهلات والإمكانيات من أجل الاستمرارية في أداء مهامه، وقد عمل على إعادة النظر في تنظيماته وعلاقته مع الأحزاب والمؤسسات”، مؤكدا أن “البام اليوم قوي، وسيحتل المرتبة الأولى”.

هذا وعبر وهبي، في سياق متصل، عن رفضه المشاركة في حكومة لا يرأسها حزبه، حيث أنه “لا يمكن أن يرأس أمين عام آخر، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة”، حسب تعبيره.