• لعودة الجماهير إلى المدرجات.. لقجع يكشف أهم الشروط ويدعو الأندية إلى الالتزام
  • وفاة بلفقيه بطلق ناري.. الوكيل العام للملك يكشف معطيات جديدة
  • في 24 ساعة.. 1848حالة إصابة و51 وفاة بكورونا
  • بعد تأجيلها بسبب “الفوضى والمشادات الكلامية”.. تحديد موعد جلسة انتخاب عمدة الرباط
  • ما بين 24 و27 شتنبر.. الداخلية تحدد فترة إيداع الترشيحات لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين
عاجل
الخميس 02 سبتمبر 2021 على الساعة 14:00

وهبي: بغيت ننتقم من التاريخ

وهبي: بغيت ننتقم من التاريخ

صرح عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن له “رغبة في الانتقام من التاريخ لما التصق بحزبه على مر السنوات من كليشيهات وشبهات”.

وأبرز الأمين العام لـ”البام”، يوم أمس الاربعاء (01 شتنبر)، خلال حلوله ضيفا على برنامج “استوديو الانتخابات”، الذي تبثه إذاعة ميد راديو، قائلا: “أنا عندي الرغبة في الانتقام.. بغيت ننتقم من التاريخ لأنه نهار جا البام حُكم عليه بالفشل “.

وأبرز وهبي، في السياق ذاته: “من نهار جا البام حُكم عليه بأنه حزب الدولة ولن يصل”، متابعا “الأمنية ديالي هو أن الناس تفهم أن البام يصبح حزب عادي وقلتها شحال من مرة، “البام” ممكن يصلح الاعوجاجات ديالو يصلح الأخطاء ويعترف بيهم ويقدم نقد ذاتي ويمشي للامام ويوصل وينجح”.

وشدد المتحدث على أن حزب الأصالة والمعاصرة، يتوفر حاليا على “كل المؤهلات والإمكانيات من أجل الاستمرارية في أداء مهامه، وقد عمل على إعادة النظر في تنظيماته وعلاقته مع الأحزاب والمؤسسات”، مؤكدا أن “البام اليوم قوي، وسيحتل المرتبة الأولى”.

وسجل وهبي أن حزبه مارس المعارضة كقناعة سياسية واحتراما لإرادة المواطنين، مؤكدا أن “جميع الاحتمالات واردة أمام حزبه، عشية قرب إجراء الاستحقاقات القادمة، وهو مستعد لها، والأهم بالنسبة له هو الاشتغال في الحقل السياسي وطرح قضايا الوطن”.