• وهبي: وزراؤنا لا يتبنون خطاب التباكي… ولا نعتبر هذه الظرفية الصعبة قدرا سيئا
  • اختطاف واغتصاب قاصر.. بوليس أكادير شدو موالين الفعلة
  • نصبو على ضحايا فأكثر من 40 مليون.. توقيف 3 أشخاص ينشطون في التزوير والتدليس
  • ما كاين غير الصابو.. جماعة كازا تعمم النظام الالكتروني لحراسة السيارات
  • حكيمي: وصفوني باللقيط بسبب مبابي!
عاجل
الثلاثاء 25 يناير 2022 على الساعة 19:35

ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)

ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)

بعد مرور أزيد من أسبوع، لا يزال ناصر ميكري، نجل الفنان الراحل حسن ميكري، يتلقى الانتقادات اللاذعة، بعد خروجه في تصريحات مثيرة للجدل، حول قضية إفراغ منزل “الإخوان ميكري”، الذي تسكنه العائلة منذ خمسين عاماً..

وانضم المشجع الودادي الشهير “ولد الراضي” إلى زمرة منتقدي ناصر ميكري، حيث خرج بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، دعا خلاله ناصر إلى الكف عن التفوه بكلام يسيئ لأسرة الإخوة ميكري، واصفا كلامه بالمستفز وحديثه بالفارغ.

وخاطب ولد الراضي نجل الراحل حسن ميكري بالقول “شكون أنت حتى تقول إن عائلة ميكري هي اللي علمت المغاربة يلبسو”، وأردف قائلا ” وسير خلص للمرا كراها ونوض تخدم على راسك باركة من البكا”.

وسبق للفنان يونس ميكري، أن أدان تصريحات ابن شقيقه حسن، ناصر ميكري، معلقاً بأنه “استغل حرية التعبير التي تتيحها وسائل التواصل الاجتماعي للخروج بـ”تصريحات فارغة” دون إذن مسبق منا”.

كما تبرأ محمود ميكري من ابن أخيه ناصر، وقال إن “ناصر أساء لسمعة وصورة العائلة”، خصوصاَ شقيقه الراحل حسن ميكري، الذي بدل أن يحترم ذكرى والده، مرغ اسمه في الوحل لأغراض شخصية وأنانية بحتة”.

ووجه ناصر ميكري، نجل الراحل حسن ميكري، قبل أيام، رسالة اعتذار للمغاربة، بعدما وصفت تصريحاته الأخيرة، بـ”المستفزة والصيبانية”.