• لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
  • بفضل ثقة الكاف وقدرته على التنظيم.. المغرب الأقرب لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2025
عاجل
السبت 21 يناير 2023 على الساعة 10:00

ولادها ما نساوهاش.. بانون ورحيمي والزنيتي ساهمو فحملة “رجامعانا”

ولادها ما نساوهاش.. بانون ورحيمي والزنيتي ساهمو فحملة “رجامعانا”

بعض اللاعبين الرجاويين واخا بدلو العتبة ما نساوش دار الخضرا، ووقفو مع الفريق ديالهم الأم فالأزمة. كيفاش؟

رغم مغادرتهم الفريق الأخضر، إلا أن اللاعبين سفيان رحيمي وبدر بانون لا يزالوا يتذكرون فريقهم الأم، ويتبعون أخباره ولو من بعيد.

وساهم كل من بانون وعائلة رحيمي وكذا الحارس الرجاوي أنس الزنيتي في الحملة التي أطلقها الفريق الأخضر “رجامعانا”، التي تهدف إلى جمع تبرعات لتدارك تبعات الأزمة المالية الخانقة.

وحسب المنصة الإلكترونية المخصصة لجمع التبرعات، فإن بدو بانون، لاعب قطر القطري ساهم بمبلغ 30149 درهم، وعائلة رحيمي بمبلغ 31949 درهم، وأنس الزنيتي بمبلغ 24 ألف درهم.

وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد دعت جمهورها إلى الانخراط في حملة لجمع التبرعات الجماهير والتي أطلق عليها “رجامعانا” بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الأخضر.

وأكد الرجاء في بلاغ له أن هذه المبادرة تسعى إلى “المساهمة في تخطي المرحلة الحساسة الحالية بنجاح”، مشيرا إلى “خلق دينامية مستمرة بنظام وفاء متكامل يربط المشجع بالنادي في إطار رابح رابح”.

وأضاف الرجاء في البلاغ ذاته أن هذه الخطوة جاءت لـ”تدارك تبعات الأزمة المالية الخانقة للرجاء”، داعيا المناصرين إلى المساهمة ولو بمبلغ رمزي بسيط.

وأتم الرجاء بلاغه قائلا: “المساهمات مفتوحة أيضا في وجه المتاجر والشركات الراغبة في دعم نادينا الحبيب في إطار الانفتاح الرقمي على جميع الفعاليات الرجاوية”.