• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 07 أبريل 2025 على الساعة 12:00

بعد عام من الإغلاق.. دونور واجد للديربي

بعد عام من الإغلاق.. دونور واجد للديربي

أجرى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأحد (6 أبريل)، زيارة تفقدية لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، للوقوف على مدى جاهزيته لاحتضان الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء.

ورافق لقجع في هذه الزيارة كل من محمد مهيدية، والي جهة الدار البيضاء سطات، ونبيلة الرميلي، عمدة المدينة، إلى جانب رئيسي فريقي الوداد والرجاء، هشام آيت منا وعبد الله بيرواين.

ومن المرتقب أن يعاد افتتاح ملعب “دونور” يوم السبت المقبل (12 أبريل)، حيث سيحتضن مباراة الديربي، وذلك لأول مرة بعد خضوعه لأشغال صيانة دامت حوالي سنة.

وفي تصريحات صحافية، أكد فوزي لقجع جاهزية المركب لاحتضان جماهير الفريقين، مشدداً على أن كل الترتيبات اتُخذت لضمان عودة آمنة ومميزة إلى “معقل” الكرة البيضاوية.