• جيروزاليم بوسط: المغرب مملكة النور البلد الذي يخلق الرغبة في المجيء والعودة
  • الشتا والبرد.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الجمعة
  • شهادة من مدرب كندا: المغرب تصدر مجموعة “الموت” بفضل أدائه الجيد طيلة الدور الأول
  • بعد التأهل.. بوفال يقبل رأس والدته فرحا
  • حكيمي بعد تأهل “الأسود”: لعبت وخا مصاب… ومستعد للدفاع عن ألوان بلدي
عاجل
الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 على الساعة 21:30

واش غيكون واجد للمونديال؟.. مدرب “وست هام” يحسم الجدل حول مصير اللاعب نايف أكرد

واش غيكون واجد للمونديال؟.. مدرب “وست هام” يحسم الجدل حول مصير اللاعب نايف أكرد

قال ديفيد مويس، مدرب فريق وست هام الإنجليزي، إنه واثق من عودة اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد إلى الملاعب قبل منافسات كأس العالم لكرة القدم، المقرر إجراؤها في قطر بعد شهر من الآن.

وقال المدرب الأسكتلندي، اليوم الثلاثاء (18 أكتوبر)، قبل مباراة فريقه أمام ليفربول، مساء غد الأربعاء، “إنها أنباء جيدة للغاية أن يكون نايف في طريقه للعودة”.

وتابع مويس: “لقد قمنا بجلبه كلاعب أساسي، لذا فإن تعرضه للإصابة خلال فترة ما قبل الموسم أمر صعب للغاية بالنسبة لنا”، مؤكدا أن عودة أكرد “باتت قريبة جدا”.

وأضاف المدرب: “لقد بدأ التدريب. لم يندمج بعد بشكل كامل مع اللاعبين الآخرين، لكنه على وشك اللعب”، موضحا: “أعتقد أنه سيلعب بالتأكيد قبل كأس العالم. لن يكون بمقدوري إخباركم ما إذا كان ذلك سيكون في غضون أسبوع أو أسبوعين لأنه لم يلعب أي مباراة بعد. لم يشارك بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز برفقتنا”.

وأضاف المتحدث: “نحن نتطلع على الأرجح إلى جعله يخوض مباريات في أوروبا أو تحت سن 21 عاما قبل أن نبدأ بالتفكير في مشاركته في البطولة”.

وبعد توقفه عن اللعب منذ إصابته خلال مباراة لما قبل الموسم ضد فريق “رينجرز”، يتوقع أن يكون المدافع المغربي جاهزا قبل منافسات كأس العالم (20 نونبر- 18 دجنبر).