• مباريات أسود الأطلس.. أندية تحذر لاعبيها من المشاركة مع المنتخب خوفا من فيروس الفيفا وكورونا
  • حسناء أبو زيد عن قيادة الاتحاد الاشتراكي: أقول للأسف ويا حسرتاه ويا ويلي!!
  • غوتيريش: تدابير التصدي لجائحة كورونا أبرزت قوة القيادة النسائية وفعاليتها
  • بالفيديو.. شركة إسرائيلية تطور بطارية تشحن السيارات الكهربائية في خمس دقائق
  • إلباييس: ميناء طنجة المتوسط مشروع مذهل يسجل تصاعدا متسارعا!
عاجل
الأربعاء 20 يناير 2021 على الساعة 19:00

نوضوا الروينة فحي البركة.. الأمن يعتقل 23 شخصا في كازا

نوضوا الروينة فحي البركة.. الأمن يعتقل 23 شخصا في كازا

أوقفت عناصر الشرطة في منطقة أمن مولاي رشيد، في مدينة الدار البيضاء، على مدى يومين، 23 شخصا، بينهم أربعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب، والجرح، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، وخرق حالة الطوارئ الصحية، وحيازة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء أنه جرى توقيف ثلاثة عشر شخصا، بين المشتبه فيهم على خلفية إقدامهم على تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المتوقفة في الشارع العام في حي البركة، بسبب خلافات في ما بينهم، تتعلق بانتمائهم إلى فصيلين متنافسين لتشجيع ناديين محليين لكرة القدم.

وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة، زوال أمس الثلاثاء، في حي البركة، عن توقيف شخصين إضافيين، وهما في حالة تلبس بتبادل الضرب، والجرح، بسبب النزاع المذكور، وذلك قبل أن يتم ضبط ثمانية أشخاص آخرين التحقوا بالمكان على متن سيارة، وبحوزتهم ثلاثة أسلحة بيضاء، وعصي.

إلى ذلك، تم إخضاع الموقوفين جميعا للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف، وملابسات، وخلفيات القضية المذكورة، وكذا تحديد الأفعال الإجرامية كافة، المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.‎