• بعد فيديو التصرفيقة.. اللجنة التأديبية توقف إداريا في أولمبيك الدشيرة عن مزاولة أي نشاط كروي
  • النقابة الوطنية للتعليم: بنموسى لم يتجاوب مع طلب التراجع عن قرار “تسقيف سن التوظيف”
  • جاية من هاك.. تبون ما بقاش قادر ينطق اسم المغرب!
  • حملت الحكومة مسؤولية “الاحتقان الاجتماعي”.. نقابة تدعو أخنوش إلى الإسراع بفتح حوار اجتماعي ثلاثي
  • تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.. مندوبية السجون تحتفي بـ”النزيلات المتميزات”
عاجل
الجمعة 12 نوفمبر 2021 على الساعة 10:54

لقاو عندو كيلو ديال “الهيروين”.. بزناس شدوه البوليس متلبس فالفنيدق (صور)

لقاو عندو كيلو ديال “الهيروين”.. بزناس شدوه البوليس متلبس فالفنيدق (صور)

أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة الفنيدق، شخصا يبلغ من العمر 51 سنة، في حالة تلبس، على متن دراجته، بحيازة وترويج شحنة أولية من المخدرات عبارة عن 89 جرعة من مخدر الهيروين.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه، الموقوف مساء أمس الخميس (11 نونبر)، عن حجز 100 غرام من مخدر الشيرا و 1106 جرعة إضافية من مخدر الهيروين، حيث وصل مجموع وزن كمية الهيروين المحجوز إلى كيلوغرام و100 غرام.

هذا وأبرز بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه، تنفيذا لمذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني في قضية تتعلق بترويج المخدرات، حيث تم ضبطه على متن دراجة نارية وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج شحنة أولية من المخدرات عبارة عن 89 جرعة من مخدر الهيروين، علاوة على حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

ويشار إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.