• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
السبت 01 مارس 2025 على الساعة 10:00

الدار البيضاء.. الأمن يحجز أكثر من 2800 قرص مخدر ويوقف مشتبهاً فيه

الدار البيضاء.. الأمن يحجز أكثر من 2800 قرص مخدر ويوقف مشتبهاً فيه

حجزت عناصر الأمن بمنطقة الفداء مرس السلطان في الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة (28 فبراير)، أكثر من 2800 قرص طبي مخدر، كما أوقفت شخصًا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم توقيف المشتبه به متلبسًا بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط الأولية عن حجز 30 قرصًا مخدرًا من نوع “زيبام”، إضافة إلى دراجة نارية يُشتبه في استخدامها لتسهيل هذا النشاط الإجرامي.

وأدّت عملية التفتيش المتواصلة داخل منزل المشتبه فيه إلى العثور بحوزته على سلاح أبيض من الحجم الكبير، إضافة إلى 2795 قرصًا طبيًا مخدرًا إضافيًا.

وتم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي يُجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.