• دارو ماركة بسميتهم.. صفاء وهناء كيبيعو الكمامات
  • اتهم زوجة والده باستغلال مرضه.. نجل نوبير الأموي يكشف حقيقة تقديمه طلبا للحصول على معاش استثنائي
  • أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
  • قد يساعد على العودة إلى حياة طبيعية.. نتائج إيجابية ومشجعة للقاح أكسفورد ضد كورونا
عاجل
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 على الساعة 20:00

لقاو عندها نصف مليار.. طالبة مغربية دارت لاباس من “البورنو”

لقاو عندها نصف مليار.. طالبة مغربية دارت لاباس من “البورنو”

ما تزال صغيرة، وتتحدر من أسرة محدودة الدخل، وسرعان ما بدت عليها علامات الثراء الفاحش.
كل شيء بدأ عندما اكتشف مراقبون في إحدى البنوك المغربية، أن شابة تجري تحويلات بنكية مشبوهة، حيث كانت تسحب تحويلات مالية مهمة، مرسلة من الخارج، وتعيد توطينها في حسابات أخرى متفرقة.

وحسب جريدة الصباح، التي أوردت الخبر ضمن عددها لليوم الأربعاء (23 شتنبر)، فالأمر يتعلق ب”طالبة”، عثر في حساباتها الستة على مبلغ 500 مليون سنتيم (نصف مليار سنتيم)، تجنيها عن طريق استغلالها لطالبات أخريات وتلميذات وممتهنات جنس في المواقع الإباحية.

وكشفت “الصباح” أن المشتبه فيها، أنشأت شركة باسمها، ادعت أنها “تنشط في الخدمات وتطبيقات الهاتف والمواقع الالكترونية والاستيراد والتصدير والتجارة العامة”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الطالبة الغنية، بدأت في استلام حوالات دولية بمبالغ كبيرة صادرة عن أطراف مختلفة باسم شركتها، قبل أن تحوم الشكوك حولها، ليتبين أن الأمر يتعلق بشبكة للدعارة تتزعمها الشابة وترتبط بجهات خارجية ومواقع إباحية، وأن التحويلات تأتي عن طريق الأداء عن بعد بواسطة حولات بنكية دولية أو تحويل أموال أو تطبيق “باي بال”، إذ يتم توطين المبالغ في حساباتها قبل أن توزع المستحقات على أفراد الشبكة.

هذا وأحيل ملف “الطالبة” متزعمة شبكة الدعارة على النيت على القضاء من أجل تعميق البحث ورصد خيوط هذه الشبكة العنكبوتية.