• مراكش.. البوليس يفك لغز جثة مرمية في الخلاء
  • مقتل طالب مغربي في كندا.. فين وصلات التحقيقات؟ وفين غيدفنوه؟
  • عوتاني “مالك مزغب”.. انتقادات تطال الجامعة بعد إقالة وحيد خليلوزيتش!
  • طنجة.. ثلاثيني يلقي بنفسه من أعلى سطح عمارة سكنية
  • كانت جاية لطنجة.. توقيف سيدة من أصول مغربية متورطة في قضية مخدرات
عاجل
الخميس 14 يوليو 2022 على الساعة 15:00

لازربة على صْلاح.. البدراوي يطالب الجماهير بالصبر على الانتدابات (فيديو)

لازربة على صْلاح.. البدراوي يطالب الجماهير بالصبر على الانتدابات (فيديو)

“واش بغيتو انتدابات بطريقة عقلانية وبسرية تامة، عكس ما كان كايطرا مع مكاتب أخرى، ولانبقاو نطبّلو والانتدابات مايكملوش؟”
هكذا افتتح عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي، تصريحه لموقع الأنصار “ديما ديما راجا”، بخصوص موضوع الانتدابات التي كان قد واعد الجماهير، بأنها ستعرف ضم لاعبين سيقدمون الإضافة للفريق الأخضر خلال الموسم الكروي المقبل.

اللي عيا يمشي يرتاح

وواصل البدراوي حديثه لموقع الأنصار مؤكدا أن الانتدابات ليست سهلة كما يظن الجميع، مشيرا إلى أنه “تواصل مع عدد كبير من الوكلاء، وهناك بعض الجماهير تطالب بالتكتم فيما يخص اللاعبين لكي لا يتكرر سيناريو السنوات السابقة، فيما توجد فئة أخرى نفذ صبرها”، وهي التي أجابها البدراوي بـ “لي عيا ومابقاش قادر يصبر يمشي ايرتاح”.

طالعين للسما!!

وأوضح عزيز البدراوي أنه جالس أكثر من 100 وكيل أعمال، قائلا: ” كلاء اللاعبين كايجيو يجلسو معك وكايبداو ايجبدو لك العروض ديال اللاعبين ديالهم من فرق أخرى. هاد الفريق عطاني مليار وهاد الفريق عطاني 600 مليون فشيك سيرتيفيي، هنا كايولي صعيب تتفاوض معهم. حيت مايمكنش احنا نجيبو لعاب ب 900 مليون ولا مليار صعيب بزاف”.

كرارس بـ80 مليون

وأضاف رئيس فريق الرجاء الرياضي، للمصدر ذاته “درنا انتدابات وخدامين على انتدابات خاص غير الجمهور إيصبر شويا، مايمكنش نجيبو جوج لعابة بمليار للواحد ونجلسوا ونقولو درنا انتدابات وازنة ومايمكنش نجيبو كرارس بـ 80 و90 مليون ماغايقدموش إضافة، والانتدابات المزيانة ماشي ساهلة وخاصها الخدمة”.

وأكد البدراوي أن فريق الرجاء الرياضي، في السنة المقبلة سينافس على أربع واجهات، لذا يتوجب عليه جلب العديد من اللاعبين الذين سيساعدون الفريق في خوض جميع المنافسات بأريحية تامة، خصوصا في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

تغيير جلد الفريق

هذا وكان عزيز البدراوي، قد نشر تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، الأسبوع الماضي بعد الخسارة في الديربي أمام الغريم الوداد، والإقصاء من كأس العرش، يؤكد فيها أنه سيغير 85٪ من التركيبة البشرية لفريق الرجاء الرياضي خلال الموسم المقبل.

كما قام بالتعاقد مع المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، بهدف وضع بناء فريق تنافسي ووضع الفريق على سكة الفوز بالألقاب.

الزبير سردوني – صحافي متدرب