• تعيين خبيرة مغربية نائبة للمبعوث الأممي إلى سوريا.. من هي نجاة رشدي؟
  • في ظل ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والمحروقات.. مطالب لأخنوش بتخفيض الضريبة على الدخل
  • واش ماء الروبيني وصلاتو الأزمة؟.. أخنوش يُعلن إحداث لجنة خاصّة بالماء الشروب
  • خاوة خاوة ديال بالصح.. إسرائيل غتبني 5 ديال السبيطارات فالمغرب
  • سخط وسط الحزب قبيل انعقاد المجلس الوطني ومطالب برحيل ساجد.. “العَّود” تلف!
عاجل
الأربعاء 18 مايو 2022 على الساعة 13:00

كيوجدو للفينال.. بعثة نهضة بركان مشات لنيجيريا (صور)

كيوجدو للفينال.. بعثة نهضة بركان مشات لنيجيريا (صور)

توجهت بعثة فريق نهضة بركان، صباح اليوم الأربعاء (18 ماي)، صوب نيجيريا، لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في إطار نهائي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث انطلقت بعثة الفريق البرتقالي من مطار وجدة أنجاد.

إمتا لاعبين؟
ويجرى نهائي كأس الكاف بين أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ونهضة بركان، بعد يوم غد الجمعة (20 ماي)، فوق أرضية ملعب “غودسويل أكبابيو” في مدينة أويو النيجيرية، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).
وتبث منافسات الكونفدرالية الإفريقية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” بشكل حصري في الشرق الأوسط، وتنقل مباراة نهضة بركان ومازيمبي عبر قناة beIN sports 3 HD.

شكون الحكم؟
وأسندت لجنة التحكيم بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إدارة المباراة النهائي من كأس الكونفدرالية إلى الحكم المثير للجدل الزامبي جاني سيكازوي.
كما أسندت لجنة “الكاف” مهمة تقنية الفيديو إلى طاقم تحكيم مصري يقوده محمود عاشور، ويسانده مواطناه محمود أبو الرجال ومحمود البنا.
وكان الحكم سيكازوي بطل ما بات يعرف بفضيحة مباراة تونس ومالي، حيث كشف رئيس لجنة الحكام المصرية، عضو لجنة الحكام في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عصام عبد الفتاح، أن الحكم الزامبي جاني ساكوزي تعرض لضربة شمس، وهو ما جعله ينهي لقاء تونس ومالي قبل انتهاء الوقت الأصلي مرتين.