• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 03 أبريل 2025 على الساعة 23:30

كأس أمم إفريقيا تحت 17 سنة.. التعادل السلبي يحسم لقاء المنتخب المغربي وزامبيا

كأس أمم إفريقيا تحت 17 سنة.. التعادل السلبي يحسم لقاء المنتخب المغربي وزامبيا

انتهت مواجهة المنتخب المغربي للناشئين أمام نظيره الزامبي بالتعادل السلبي (0-0)، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا تحت 17 سنة.

 

وعانى “أشبال الأطلس” من النقص العددي منذ الدقيقة 75، بعد طرد اللاعب حمزة بوهادي، إلا أن المنتخب تمكن من الحفاظ على توازنه والخروج بنقطة التعادل من اللقاء، الذي احتضنه ملعب “البشير” بمدينة المحمدية.

 

وبهذه النتيجة، يتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متساويًا مع المنتخب الزامبي الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.