• اعتبروها “إشارة إنسانية راقية”.. فرحة طلبة مغاربة في أوكرانيا بالتفاتة الملك لتسهيل عودتهم
  • بتدخل من أخيه الأكبر.. سفيان أمرابط يقترب من الدوري التركي
  • غادي يديرو التحليلة وريجعو.. انطلاق رحلات عودة العاملات المغربيات في إسبانيا
  • بونو: قادرين على التأهل إلى كأس العالم وتحقيق كأس أمم إفريقيا
  • 30 ساعة من الحجز واستجوابات بالساعات.. صحافيان جزائريان يرويان وقائع عمليتي اعتقالهما
عاجل
الإثنين 31 مايو 2021 على الساعة 22:30

كل الشي وصل بقى غير زياش.. أسود الأطلس يجرون أول حصة تدريبية

كل الشي وصل بقى غير زياش.. أسود الأطلس يجرون أول حصة تدريبية

أجرى لاعبو المنتخب الوطني، اليوم الاثنين (31 ماي)، أول حصة تدريبية، استعدادا للمباراتين الوديتين أمام كل من منتخبي غانا وبوركينافاسو يومي 8 و12 يونيو المقبل، واللتان ستلعبان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

وكشف مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن جميع اللاعبين التحقوا بالمعسكر التدريبي، حيث شرعوا في الوصول منذ أمس الأحد إلى المركز الرياضي محمد السادس في المعمورة، في حين لم يصل بعد حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الذي حصل على إجازة، بعد فوزه رفقة الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف المصدر المذكور أن أسود الأطلس خضعت فور وصولها لاختبارات طبية وإجراء للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث جاءت جميعها سلبية، كما تم إجراء حصة تدريبية مسائية أولى اليوم الاثنين 31، وهي الحصة التي انطلقت على الساعة الخامسة والنصف مساء وامتدت لمدة ساعة واحدة، تم التركيز فيها على إزالة العياء والجانب البدني.

وحسب ما كشفته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن وحيد خاليلوزيتش، سيجري باقي الحصص في الأيام المقبلة، على نفس الساعة أي الخامسة والنصف، وستجرى جميعها في مركب محمد السادس لكرة القدم، باستثناء الحصة الأخيرة يوم الخميس (7 ماي)، التي ستجرى على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله.