• من الاتحاد إلى الحزب الليبرالي إلى الأحرار.. مكي الحنودي داير “الميركاتو الانتخابي”
  • وفاة شابة في مراكش بعد تلقي جرعة من لقاح “جونسون آند جونسون”.. أشنو كتقول وزارة الصحة؟
  • تتضمن إخضاع الأطر النظامية للمعاشات المدنية.. أمزازي يستعرض حصيلة عمل لجنة إصلاح التعليم
  • العهدة على العثماني.. “جواز التلقيح” يسمح بالتنقل بين المدن
  • بلا موعد ودون شرط الإقامة.. سلطات طنجة تستعد لتحويل الملعب الكبير إلى مركز تلقيح عملاق
عاجل
السبت 10 يوليو 2021 على الساعة 19:40

كبرو كرشهم.. “بي إن سبورتز” طلبات 200 مليون للرياضية فماتش الرجاء وشبيبة القبايل

كبرو كرشهم.. “بي إن سبورتز” طلبات 200 مليون للرياضية فماتش الرجاء وشبيبة القبايل My beautiful picture

سيجد متابعو الشأن الرياضي في المغرب أنفسهم مجبرين على الذهاب إلى المقاهي أو المتابعة على النت بكل أعطابها، لمشاهدة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل، اليوم السبت (10 يوليوز)، بعدما تعنتت قناة “بي إن سبورتز” القطرية، في منح حقوق البث للقناة “الرياضية” المغربية.

وحسب موقع “SNRTnews” فإن القناة القطرية رفضت الترخيص لقناة “الرياضية” المغربية ببث المباراة أرضيا، رغم تقديم القناة عرضا قيمته 50 ألف دولار تقدمت به الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، من أجل اقتناء حقوق بث نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري.

ووفق الموقع المذكور، فقد كشف مصدر مسؤول أن شبكة قنوات “بي إن سبورتز”، ردت على عرض الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بأنه “غير كاف”، ونقل عنه تصريحا جاء فيه: “لقد طلبوا مبلغا مضاعفا 4 مرات، أي 200 ألف دولار، وهذا المبلغ مبالغ فيه كثيرا”.

وكان باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعهد، سابقا، بمراجعة عقود بيع حقوق بث مباريات المنافسات الإفريقية إلى بعض القنوات، بداعي أنه من حق جميع الدول في القارة الإفريقية متابعة فرقها في المنافسات الخارجية.