• حليلوزيتش: حظوظ “أسود الأطلس” متساوية مع منتخب الكونغو في التأهل لنهائيات كأس العالم
  • بسبب إساءته للمغربيات.. شكوى جنائية ضد الدراجي في قطر
  • البوليساريو في ورطة.. منظمة حقوقية دولية تحقق في تجنيد الأطفال في مخيمات تندوف (صور وفيديو)
  • حيار عن الإشاعات التي تلاحقها: هاد الشي شي واحد مهوس كيفيق كيقول أشنو غنكتب على عواطف! (فيديو)
  • جعل من المغرب “عدوا بدلا من حليف قوي في مواجهة التخلف”.. اللعبة القديمة للنظام الجزائري
عاجل
الأربعاء 12 يناير 2022 على الساعة 18:00

قبيل انعقاد الجلسة.. طالبة تتنازل لأستاذ قضية “الجنس مقابل النقط” في سطات مقابل 7 ملايين سنتيم

قبيل انعقاد الجلسة.. طالبة تتنازل لأستاذ قضية “الجنس مقابل النقط” في سطات مقابل 7 ملايين سنتيم

علم موقع “كيفاش” من مصدر مقرب من ملف “الجنس مقابل النقط” أن ضحية أستاذ الاقتصاد المتابع أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بسطات (م. م) بتهمة هتك عرض انثى باستعمال العنف والتحرش الجنسي تنازلت للمتهم مقابل مبلغ مادي.

وكشف المصدر ذاته أن الضحية المعنية بالأمر (م.إ) تقدمت بإشهاد بالتنازل عن مطالبها المدينة، اطلع عليه موقع “كيفاش”، ويحمل تاريخ 10 يناير 2021، مبررة ذلك “بوقوع الصلح بينهما”.

وقال المصدر ذاته إن المعنية “تلقت مقابل تنازلها شيك بقيمة 70 ألف درهم في الظاهر فقط”، مشيرا إلى أن هذا الشيك تم تداوله عبر تطبيق الواتساب ويحمل اسم الضحية المعنية والمبلغ المذكور.

وحسب مصدر موقع “كيفاش” فإن موقف الضحية فاجأ عدد من الفعاليات المدنية والمتعاطفة مع “ضحايا الجنس مقابل النقط”، مشيرا إلى أن هذا الأمر “يتسدعي التحقيق في قانونية تصوير المتهم داخل شقة في ليساسفة من طرف الضحية المتنازلة”.

وكانت هيأة المحكمة بابتدائية سطات قررت في آخر جلسة، تأجيل ملف “الجنس مقابل النقط”، للمرة الثالثة، إلى اليوم الأربعاء (12 يناير)، بعد التماس هيئة الدفاع مهلة لإعداد المطالب المدنية المتمثلة في أداء الرسوم الجزافية لفائدة بعض الضحايا الجدد.