• وهبي: وزراؤنا لا يتبنون خطاب التباكي… ولا نعتبر هذه الظرفية الصعبة قدرا سيئا
  • اختطاف واغتصاب قاصر.. بوليس أكادير شدو موالين الفعلة
  • نصبو على ضحايا فأكثر من 40 مليون.. توقيف 3 أشخاص ينشطون في التزوير والتدليس
  • ما كاين غير الصابو.. جماعة كازا تعمم النظام الالكتروني لحراسة السيارات
  • حكيمي: وصفوني باللقيط بسبب مبابي!
عاجل
الأحد 16 يناير 2022 على الساعة 14:00

في اتجاه 9 دول.. “لارام” تبرمج رحلات استثنائية جديدة

في اتجاه 9 دول.. “لارام” تبرمج رحلات استثنائية جديدة

أكدت “شركة الخطوط الجوية الملكية” أنها تواصل برمجة الرحلات الاستثنائية من المغرب في اتجاه عدد من البلدان، إلى غاية 31 يناير 2022.

وكشفت “لارام” في تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، أنها مستمرة في عملية تنظيم رحلات جوية استثنائية من المغرب في اتجاه إسبانيا، والسنغال، والولايات المتحدةالأمريكية، وإيطاليا، وبلجيكا، وتركيا، وساحل العاج، وفرنسا، وكندا.

هذا وتأتي عملية برمجة الرحلات الاستثنائية، في إطار تمكين الخطوط الجوية الملكية الراغبين في مغادرة التراب الوطني من السفر.

وكانت السلطات المغربية قررت تمديد قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى المغرب، إلى غاية 31 من شهر يناير الجاري. وذلك وفقا لما أعلنه المكتب الوطني للمطارات في بلاغ له.

يأتي ذلك في وقت يتفشى فيه متحور أوميكرون لفيروس كورونا المستجد في المغرب والعالم، ما دفع السلطات لإغلاق الحدود الجوية والبرية.

وكان المغرب قرر أواخر الشهر الماضي تعليق جميع الرحلات الجوية المنتظمة من وإلى المملكة المغربية، سعيا للحفاظ على مكاسبه في تدبير جائحة كوفيد-19 وحماية صحة المواطنين، وذلك قبل أن يقرر تمديد الإجراء من التاسع إلى الحادي والثلاثين دجنبر الماضي.